Wednesday, 30 November 2022 05:53 GMT

(مكافحة الجرائم الاقتصادية): القبض على أربعة أشخاص أوهموا آخرين بقدرتهم على تحويل الاوراق العادية الى نقدية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

تمكنت شرطة مكافحة الجرائم الاقتصادية بالإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني من القبض على أربعة أشخاص يحملون جنسيات أفريقية لقيامهم بعمليات نصب واحتيال من خلال إيهام ضحاياهم بأن لديهم القدرة على اجراء معالجات كيمائية لأوراق عادية وتحويلها بموجب ذلك إلى أوراق نقدية.
وأوضحت الإدارة أنه فور تلقيها بلاغا بالواقعة ، تم تشكيل فريق أمني مختص ، باشر اعمال البحث والتحري والتي أسفر ت عن تحديد هوية المذكورين والقبض عليهم وبتفتيش مسكنهم تم العثور على الأجهزة والأدوات والمواد الكيميائية التي استخدمت لذلك الغرض.
وأشارت الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القضية تمهيداً لإحالتها الى النيابة العامة، داعية المواطنين والمقيمين إلى عدم التجاوب مع هذه الاعمال الاحتيالية التي تشكل جرائم يعاقب عليها القانون .

MENAFN28092022000055011008ID1104941474


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.