Thursday, 08 December 2022 06:43 GMT

الدوسري يعيد طرح مقترح فصل مدرسة الجسرة الابتدائية لمدرستي بنين وبنات

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

كتب: محمد القصاص

قال عضو مجلس بلدي الشمالية محمد سعد الدوسري انه سبق ان تقدم بمقترح لإنشاء مدرستي أولاد وبنات وذلك باستغلال مساحة الأرض الشاغرة لمدرسة الجسرة الابتدائية للبنات وفصلها لمدرستين بحيث تكون المدرسة الابتدائية للبنين والأخرى للبنات لتخدم منطقتي الجسرة والهملة.

وأضاف ان أهالي الجسرة يعانون في كل صباح بتوصيل أبنائهم إلى مدارس البديع ومثلهم أيضا أهالي الهملة الذين يوصلون أبنائهم إلى مدينة حمد ومع الازدحام المروري يعتبرون المدارس بعيدة عن موقع سكناهم بسبب افتقار المنطقة للمزيد من المدارس والصالات الرياضية والمظلات الداخلية والخارجية وشح الأراضي الخدمية التي من الممكن ان تخدمهم في منطقتهم.

وأوضح بأن أرض المدرسة تقع في منطقة الجسرة بمجمع 1004 على طريق 427 من الجهة الشمالية وعلى طريق 421 من الجهة الغربية وعلى طريق 438 من الجهة الجنوبية بالدائرة الثالثة في المحافظة الشمالية والأرض ملك حكومة مملكة البحرين ومخصصة كمدرسة حكومية ابتدائية للبنين وتبلغ مساحتها 22, 315 متر مربع تقريبا.

كما سبق للعضو النيابي الحالي (العضو البلدي السابق) عبدالله الدوسري ان أشار إلى ذات السياق بمنطقة الجسرة من خلال اقتراح إعادة بناء مدرسة الجسرة الابتدائية للبنين واستثمار كامل أرضها وتحويلها إلى مدرسة ابتدائية وإعدادية

مبيّنا أن مدرسة الجسرة الابتدائية للبنين تم بناءها في العام 1956م وتحتاج إلى إعادة البناء حيث أن الجزء المبني فقط من كامل الأرض المخصصة للمدرسة لا يتجاوز 25% من كامل الأرض وهو ما يتسع لبناء مدرسة ابتدائية التي تحتاجها المنطقة في الوقت الحاضر والتي ستخدم في حال الانتهاء منها أهالي منطقتي الجسرة والهملة.

MENAFN28092022000055011008ID1104938101


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.