Wednesday, 30 November 2022 05:14 GMT

الصحف الكويتية تبرز تأكيد الرئيس السيسي على حل مشاكل المستثمرين

(MENAFN- Youm7)

أبرزت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى من إنهاء معوقات الاستثمار خلال شهرين كما سيتم تيسير الإجراءات أمام المستثمرين وتوفير مستلزمات الإنتاج.

ففى صحيفة الأنباء الكويتية وتحت عنوان ' السيسي: الانتهاء من إزالة معوقات الاستثمار خلال شهرين' أفادت الصحيفة بأن الرئيس السيسي أكد اهتمام الدولة الكبير بالصناعة ودعمها وإزالة كل المعوقات التي تقابلها، مشددا على أن يتم العمل على تيسير الإجراءات أمام المستثمرين وأنه سيتم خلال شهر أو شهرين الانتهاء من إزالة كافة المعوقات القائمة في مواجهة الاستثمار.

وتابعت الصحيفة أن الرئيس السيسي، أكد في مداخلة له خلال افتتاحه أمس عددا من مشروعات الهيئة العامة للاستثمار بمدينة نصر، جدية الدولة في تناول المشكلات التي تعوق الاستثمار والتصدي لها وحلها، لافتا إلى أن كل مشروع يتم تنفيذه يمثل دخلا إضافيا ليس فقط للشركة المنفذة للمشروع ولكن لكل مواطن يعمل بها.

وقالت صحيفة 'الجريدة' وتحت عنوان 'السيسي: حل مشاكل المستثمرين في شهرين ' أن الرئيس السيسي وجه خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية، بإنهاء مشاكل المستثمرين خلال شهرين على الأكثر، في إشارة إلى مشكلة استيراد مستلزمات الإنتاج بسبب تداعيات أزمة توفير الدولار كاشفا عن ميزة نسبية للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في مصر، وهي أن أجور العمالة المصرية قليلة مقارنة بالأجور في أي دولة من دول العالم.

وفي صحيفة النهار الكويتية وتحت عنوان ' الرئيس السيسي: القطاع الخاص يتجاوز 75% من حجم الاقتصاد 'أبرزت الصحيفة تشديد الرئيس السيسي على جدية الدولة في حل مشكلات المستثمرين بما في ذلك توفير مستلزمات الإنتاج، مضيفا «أنه وجه محافظ البنك المركزي بألا تكون هناك مشكلة حقيقية تواجه المستثمرين».


MENAFN28092022000132011024ID1104937286


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.