Thursday, 01 December 2022 05:04 GMT

المحاور البديلة بعد غلق مطالع ومنازل كوبرى 15 مايو وعرابى لمدة شهرين

(MENAFN- Youm7)

حددت إدارة المرور مجموعة من الطرق البديلة بعد إجراء عملية غلق كلى لبعض مطالع ومنازل كبرى 15 مايو وأحمد عرابى ولمدة شهرين، وذلك ضمن الأعمال الإنشائية لمحور 26 يوليو الجديد، وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

وكشف مصدر أمنى أنه فى إطار تنفيذ أعمال إنشاء محور 26 يوليو الجديد، والذى يشمل مشروعات (محور أحمد عرابى المستحدث، توسعة كوبرى 15 مايو) ستقوم الشركة المنفذة للأعمال بإزالة رامبات بعض المطالع والمنازل الخاصة بكبارى ( 15 مايو، أحمد عرابى ) وذلك على النحو التالى:-

1- منزل كوبرى 15 مايو ( الأول ) للقادم من مناطق محافظة القاهرة اتجاه شارع 26 يوليو ' مناطق المحاربين القدماء '

2- مطلع كوبرى 15 مايو ( الثانى ) للقادم من شارع 26 يوليو وميدان سفنكس اتجاه مناطق محافظة القاهرة ومنطقة الزمالك.

3- مطلع كوبرى أحمد عرابى للقادم من شارع المطار اتجاه شارع أحمد عرابى وميدان سفنكس.

وأضاف المصدر أن الأمر يستلزم غلقا كليا للحركة المرورية اتجاه المطالع والمنازل المشار إليها ولمدة شهرين تنتهى يوم السبت الموافق 26/11/2022م، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

واستطرد المصدر أن الإدارة العامة لمرور الجيزة أجرت العديد من المحاور البديلة والتحويلات التالية:-

1- حركة المركبات القادمة من أعلى كوبرى 15 مايو من مناطق القاهرة وترغب بالنزول اتجاه ميدان سفنكس تسلك المنزل الثانى المؤدى إلى شارع 26 يوليو وميدان سفنكس.

2- حركة المركبات القادمة من شارع 26 يوليو وميدان سفنكس وترغب بالصعود أعلى كوبرى 15 مايو اتجاه مناطق القاهرة – الزمالك تسلك المطلع ( الأول ) لكوبرى 15 مايو الكائن بميدان سفنكس إتجاه مناطق محافظة القاهرة ومنطقة الزمالك.

3- حركة المركبات القادمة من شارع المطار ومناطق البراجيل وترغب بالسير اتجاه شارع أحمد عرابى وميدان سفنكس تستكمل السير بشارع المطار أسفل كوبرى أحمد عرابى إتجاه مناطق إمبابة وصولاً حتى شارع مدينة الأمل، ثم السير يساراً من شارع مدينة الأمل إتجاه محور أحمد عرابى وميدان سفارى بارك، ثم الدوران والعودة من ميدان سفارى بارك إتجاه مطلع كوبرى أحمد عرابى وصولاً إلى شارع أحمد عرابى وميدان سفنكس.


MENAFN28092022000132011024ID1104937278


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.