Thursday, 01 December 2022 05:03 GMT

وزير الاتصال الجزائري يؤكد تسخير كافة الإمكانيات الإعلامية اللازمة لإنجاح القمة العربية

(MENAFN- Youm7)

أكد وزير الاتصال الجزائري، محمد بوسليماني، تسخير كافة الإمكانيات الإعلامية اللازمة لإنجاح القمة العربية من خلال وضع كافة الوسائل والتجهيزات تحت تصرف الصحفيين المحليين والأجانب المعتمدين لتغطية هذا الحدث المهم، تسهيلا لعملهم.


جاء ذلك خلال استقباله الثلاثاء بمقر وزارة الاتصال، بالجزائر العاصمة، للمدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية سليمان عبد الرحيم، وذلك لمناقشة آخر التحضيرات المتعلقة بالقمة العربية المقررة في الأول والثاني في نوفمبر المقبل بالجزائر.


وأضاف الوزير أن هذه القمة ستكون متميزة إعلاميًا، وفي كل المجالات من خلال العمل التنسيقي المشترك.


من جهته، أكد المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية جاهزية هيئته للمساهمة في تغطية شاملة لأعمال القمة العربية بالجزائر عبر كل الدول العربية وغيرها، مشيرًا إلى أن الاتحاد يعمل في هذا الإطار بالتنسيق مع كافة المؤسسات الإعلامية المعنية من أجل ضمان التحضير الجيد لنقل هذا الحدث الكبير.


MENAFN28092022000132011024ID1104935908


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.