Monday, 05 December 2022 12:41 GMT

شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل أزماتها الأخيرة - فيديو

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - 'زي ما وشها له طلة، صوتها له طلة'.. كانت تلك كلمات إسعاد يونس للإعلان عن استضافة شيرين عبدالوهاب، في برنامجها 'صاحبة السعادة'.

ونشرت فضائية 'dmc'، برومو الحلقة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل 'تويتر'، وعلقت عليه: 'النجمة شيرين عبد الوهاب تعود إلينا من جديد في صاحبة السعادة قريبًا'.

وتابعت: 'السهرة دي مش بس غنائية، ده إحنا هنعرف فيها تفاصيل كتير'، في إشارة إلى الأزمات التي تعرضت لها الفنانة المصرية مؤخرا، بدءا من انفصالها عن طليقها الفنان حسام حبيب، إلى تسريب نسخة أولى من تسجيل أغنيتين كان من المقرر إدراجهما في ألبومها المقبل.

وغنت شيرين، خلال البرومو، مقطع من أغنية 'يا معافر'، يقول: 'دايس دايس مابوقفش.. بقلب أسد مبخافش.. مابترددش.. مابتهددش.. بحاول ومابتعبش.. بمسك في الحلم.. وأنا لما بشب بطول السحاب'.

وتحيين شيرين عبدالوهاب، حفلا غنائيا في إحدى الجامعات المصرية يوم 8 أكتوبر المقبل .

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 4 فئات، البرونزية بـ500 جنيه، والفضية بـ1000 جنيه، والذهبية بـ1500 جنيه، والبلاتينيوم بـ2000 جنيه.

وتاليا الفيديو عبر موقعنا : 

 

MENAFN27092022000151011027ID1104935331


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.