Thursday, 08 December 2022 06:35 GMT

مصر.. طفل يلقي شقيقه من الطابق الثامن

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أقدم طفل مصري (13 عاما) على إلقاء شقيقه الأصغر (عامان)، من الطابق الثامن الذي يسكنان فيه بمحافظة الجيزة جنوب العاصمة القاهرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة بلاغا بوفاة الطفل، وتوجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين وفاة الطفل بسبب كسر بالجمجمة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أنه أثناء صلاة الأم تفاجأت بحالة انتابت ابنها الأكبر 'صرع وفرط حركة' ليحمل شقيقه الأصغر، ويلقيه من شباك غرفة النوم ولم تتمكن من إيقافه.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة المصرية التحقيق، واستمعت إلى أقوال والدة الطفلين، واعترفت أن ابنها البالغ من العمر 13 عاما يعاني من حالة صرع وفرط حركة، وانتابته الحالة وقتها ولم تتمكّن من السيطرة عليه.

MENAFN27092022000151011027ID1104934671


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.