Thursday, 08 December 2022 07:06 GMT

ثعبان يهاجم سيدة في المرحاض ويقتلها بلدغة سامة'

(MENAFN- Al-Bayan)

لقيت ربة منزل مصرية في العقد الرابع مصرعها، إثر إصابتها بلدغة ثعبان، داخل منزلها بمركز أطفيح التابع لمحافظة الجيزة.

وفي التفاصيل، فقد تلقت الجهات الأمنية إخطارا من مستشفى أطفيح المركزي، يفيد بوفاة سيدة أربعينية فور وصولها للمستشفى مصابة بلدغة ثعبان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة.

وتبين أن المتوفاة لقيت مصرعها بعدما تعرضت للدغة ثعبان داخل منزلها، وإثر ذلك نقلها زوجها لمستشفى أطفيح المركزي، لتداركها بالعلاج اللازم إلا أنها لقت مصرعها فور وصولها إلى المستشفى، وجرى إخطار النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة.

وعلى الفور استدعت النيابة العامة زوج المتوفاة، من أجل سماع أقواله في الواقعة، الذي قرر بأنها لقت مصرعها بسبب لدغة ثعبان أثناء دخولها المرحاض في منزلها، وأنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث، ومن جانبها صرحت النيابة العامة بدفن الجثة.

 

MENAFN27092022000110011019ID1104934480


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.