Wednesday, 30 November 2022 06:43 GMT

الإعلان عن الفائزين بالنسخة الأولى من حفل جوائز جلف بيزنس تِك ويب 3

(MENAFN- AETOSWire)

 

شهد يوم الجمعة الواقع في 23 سبتمبر 2022، انطلاق النسخة الأولى من حفل جوائز جلف بيزنس تِك ويب 3 الذي تم خلاله تسليط الضوء على الشركات والمشروعات الصغيرة والرواد المؤثرين في 'ويب 3' الذي يُعد الإصدار الأحدث من إصدارات 'ويب'.

 

واحتضن الحدث ندوة تفاعلية ركزت على كيفية الاعتماد على تقنيات الجيل الثالث للويب Web 3 لتحقيق نجاح الأعمال، حيث شهدت الندوة التي استضافها سعيد عريقات، مدير منظومة الأعمال في شركة كريبتو أويسيس (Crypto Oasis)، مشاركة أمريتا سيثي أول رسامة للرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) في دولة الإمارات العربية المتحدة، وصقر عريقات الشريك المؤسس ورئيس العمليات التجارية في شركة كريبتو أويسيس (Crypto Oasis)، ومهدي شريف الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة بَلس ميوزيك (Pulse Music)، وغوراف دوباي الرئيس التنفيذي في شركة تي ديفي (Tdefi).

 

وتناول المشاركون في الندوة الإمكانات اللا متناهية لتقنيات الجيل الثالث للويب Web 3 وأثرها الكبير على الأعمال، حيث تعد وسيلة مواتية لتحقيق أكبر فائدة من شبكة الإنترنت العالمية. كما تطرقوا في أحاديثهم حول وقوف المؤسسات والمشروعات الناشئة على أعتاب التحول مع استمرار العالم في احتضان تقنيات الجيل الثالث للويب Web 3.

 

أقيمت فعاليات الحدث في 'سوشيال ديستريكت' في ذي بوينت في نخلة جميرا، برعاية موتيفيت ميديا جروب وجلف بيزنس تِك (إحدى إصدارات مجلة جلف بيزنس الرائدة)، ودعم شركة آرتي (Arte). وشهد الحفل تكريم 15 فائزاً بحضور 100 شخصية بارزة من صانعي القرار ومؤسسي الشركات المتخصصين في مجال 'بلوك تشين'.

 

في هذه المناسبة قال إيان فيرسيرفيس، الشريك المسؤول رئيس تحرير المجموعة في موتيفيت ميديا جروب: «يقوم مستقبل التكنولوجيا على تقنيات الجيل الثالث للويب Web 3. ونحن فخورون باستضافة النسخة الأولى من حفل جوائز جلف بيزنس تِك ويب 3 التي تهدف إلى الاحتفاء بنجاح وإنجازات رواد وقادة منظومة أعمال ويب 3».

 

الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم للجوائز ضمت خبراء في شركات رائدة بالقطاع، مثل صقر عريقات الشريك المؤسس ورئيس العمليات التجارية في شركة كريبتو أويسيس، وأندرو وينغروف مدير عام تحرير المجموعة في موتيفيت ميديا جروب، وديفشا بهات محرر التكنولوجيا في مجلة جلف بيزنس وجلف بيزنس تِك توك.

 

في ما يلي قائمة بأسماء الفائزين بجوائز عام 2022

 

الشركة الرائدة في تقنية بلوك تشين – إف تي إف تي كابيتال

أفضل شركة بلوك تشين للعام – فيلاس

الشخصية الرائدة في تقنية بلوك تشين للعام – د. نافين سينغ، من 'إنيراي'

جيم فاي – شركة ريس كينغدوم

دي فاي (التمويل اللا مركزي) – بالم سواب

أفضل شركة 'ميتا' للعام – إيفردوم

الشخصية الرائدة في عالم 'ميتا' للعام – جواد أشرف، فيرتشوا

أفضل ابتكار للعام – إيفاي

أفضل تصميم واستخدام للرموز غير القابلة للاستبدال ( NFT ) – كوين مود

أفضل مشروع للرموز غير القابلة للاستبدال للعام – إكس - سبورتس

أفضل مشروع في القطاع العام – نيفتي أورينت

أفضل مشروع في القطاع الخاص – توكينجيت

أفضل شركة للتقنية المالية في الجيل الثالث للويب Web 3 كيه إم إم آر سي إي

أفضل شركة ناشئة في الجيل الثالث للويب Web 3 بَلس ميوزيك

أفضل مسوّق للجيل الثالث للويب Web 3 للعام – ميلان موهر

 

عن جوائز جلف بيزنس تِك ويب 3

تسلط جوائز جلف بيزنيس تيك ويب 3 الضوء على تقنيات الجيل الثالث للويب Web 3 وأثرها على شبكة الإنترنت العملاقة، حيث تحتفي الجوائز بالمبتكرين والقادة ورواد الأعمال والمستثمرين الذين يقودون التغيير والتحول مدعوماً بتقنية بلوك تشين بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

عن موتيفيت ميديا جروب

تُعَد 'موتيفيت ميديا جروب' إحدى دور النشر الرائدة في المنطقة، وقد اكتسبت المجموعة شهرة كبيرة من خلال إصدارها العديد من الكتب، والمجلات والنشرات الرقمية الحائزة جوائز عدة، والتي تُعنى بالأعمال والمجتمع والأزياء والديكور، مثل 'واتس أون'، و'إيميرتس وومان' و'جلف بيزنس'، إلى جانب تضمنها أقساماً مختصة في التسويق الإعلاني والسينمائي والتواصل الاجتماعي والفعاليات المختلفة والعلاقات العامة.

يعمل في الدار التي هي ثمرة شراكة بين وزير الدولة للشؤون المالية سابقاً عبيد حميد الطاير وإيان فيرسيرفيس، والتي تأسست بإمارة دبي عام 1979، فريق عمل يضم أكثر من 200 موظف، وذلك في مقر أعمالها الرئيس بدبي، وفي فرعيها بإمارة أبوظبي ولندن بالمملكة المتحدة، وجميعهم على قدرٍ عالٍ من الكفاءة والإبداع في مجال النشر، وتقديم الأفضل والأمثل في مجال التحرير والتسويق والتوزيع.

 

يمكن زيارة الموقع الشبكي ، للحصول على المزيد من المعلومات حول موتيفيت ميديا.


MENAFN27092022004146001356ID1104934070


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.