Thursday, 01 December 2022 04:46 GMT

مجلس محافظة إربد يقرّ مناقلات مالية لعدد من المشاريع

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - أقرّ مجلس محافظة إربد في جلسة عقدها، اليوم الثلاثاء، عددا من المناقلات المالية لمشاريع خدمية وتنموية داخل ألوية المحافظة.

اضافة اعلان


ووافق المجلس على تحويل المخصصات المقرة لإنشاء 6 غرف صفية في مدرسة الرمثا الثانوية للبنين، لصالح مشروع صيانة مدارس اللواء، وإجراء مناقلة بقيمة 90 ألف دينار من مخصصات مشروع مدرسة مندح، لاستكمال مشروع إضافة غرف صفية لمدرسة صما الأساسية المختلطة.


وأقرّ المجلس إجراء مناقلات مالية بين مشاريع قطاع التربية والتعليم في لواءي الوسطية والطيبة، وإجراء مناقلة بقيمة 5 آلاف دينار من مشروع مساكن الأسر العفيفة في الصريح، إلى مشروع الأسر المنتجة في لواء بني عبيد.


ووافق المجلس أيضا على إجراء عدة مناقلات مالية لقطاع الرزاعة في الأغوار الشمالية، وإجراء مناقلات مالية في قطاع الشباب والرياضية في لواءي الأغوار الشمالية وبني كنانة.


وأقر المجلس إجراء مناقلة بقيمة 40 ألف دينار كانت مخصصة لشراء قطعة أرض لنادي بشرى، إلى مشروع إنشاء ملعب خماسي لنادي شباب بشرى كون قطعة الأرض متوفرة أصلا للنادي، بشرط أن يتاح استخدام الملعب للنادي ولأندية منطقة شرق إربد عموما.


وأحال المجلس تعليمات النظام الداخلي الخاصة به إلى اللجنة القانونية لتقديم توصياتها للمجلس في جلسته المقبلة ليصار إلى التصويت عليها وإقرارها بعد حالة الجدل التي سادت حيالها.


وقال رئيس المجلس، خلدون بني هاني، عقب الجلسة، إن أعضاء المجلس أنهوا تعبئة البيانات الخاصة بنموذج إشهار الذمة المالية ليصار إلى تحويلها للجهات المعنية حسب الأصول.


وأوضح بني هاني أن المجلس سينتقل إلى مقره الدائم في حدائق الملك عبدالله الثاني مطلع تشرين الثاني المقبل، بعد إتمام تأثيث المقر وتزويده بالأجهزة والمرافق الضرورية، لافتا إلى أنه سيصار إلى تعيين موظفين من هندسة البلديات بمسمى سكرتير للجان الدائمة.

MENAFN27092022000208011052ID1104933031


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.