Tuesday, 29 November 2022 07:49 GMT

بيسكوف: روسيا تبقى مستعدة للمفاوضات مع أوكرانيا

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، إن روسيا تبقى مستعدة لإجراء مفاوضات مع أوكرانيا، لكن في ذات الوقت، لقد تغير الوضع وتبدلت الظروف.

اضافة اعلان


وخلال ذلك، شدد بيسكوف على أن مبدأ أهداف العملية العسكرية الخاصة لا يزال قائما.


يوم أمس الاثنين، أعلن وزير الخارجية التركي مولوود تشاووش أوغلو، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يخطط لإجراء مفاوضات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وكذلك مع رئيس أوكرانيا فلاديمير زيلينسكي.
وأضاف بيسكوف: 'قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن روسيا، بالطبع، ما زالت على استعداد للتفاوض. لكن مع تغير الوضع، تغيرت الظروف كذلك، وقد تحدثنا مرارا عن هذا الأمر. لكن بشكل عام، يظل المبدأ كما هو: جميع أهداف العملية العسكرية الخاصة سيتم تنفيذها'.


وأشار بيسكوف إلى أنه تم التنويه خلال محادثات بوتين وأردوغان، بأن الجانب الأوكراني قد ترك مسار المفاوضات تماما، لذا تبقى العملية العسكرية الخاصة مستمرة.

 

MENAFN27092022000208011052ID1104932055


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.