Friday, 02 December 2022 09:02 GMT

السيسي: أجور المصريين مقارنة بباقي الدول مش كتير

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إن المشروعات القومية التي تنفذها الدولة عبارة عن دخل إضافي لكل شخص يعمل في مشروع، موضحا أن العمالة المصرية أجورها مقارنة بدول العالم ليست كبيرة.

وأضاف السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية، الثلاثاء، أن بعض رجال الأعمال وظفوا المدارس الفنية 'في رجال أعمال عملت مدرسة، ورجال أعمال استفادوا من مدارس موجودة وأعادت توظيفها لصالح إنتاج وتدريب حاجتها من العمالة يعني علمتهم ف المدارس دي وبتاخدهم يشتغلوا عندها في المشروعات بتاعتهم'.

واستطرد: 'كل مشروع عبارة عن دخل إضافي لكل إنسان بيشتغل في المشروع وغير مقتصر فقط على الشركة”، مشيرًا إلى أن أجور العمالة المصرية مقارنة بغيرها من الدول الأخرى مش كتير'.

وأكد أن الدولة مستعدة للتوسع بهذا الصدد: 'مستعدين نتوسع في هذا الأمر وبنشجع رجال الأعمال على ده على أنهم يساهموا معانا'.

وتابع: 'أنا هنا مش بتكلم في مساهمة مالية أنا بتكلم يساهموا معانا في إن مسار عداد وتأهيل خريجي المدرسة دي يكون عنده فرصة حقيقية في سوق العمل'.

MENAFN27092022000151011027ID1104931706


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية