Friday, 02 December 2022 09:12 GMT

بيكيه وشاكيرا يجتمعان في مكان واحد.. ماذا حدث؟ - صور

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - اجتمعت المطربة الكولومبية شاكيرا مع صديقها السابق جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في نفس المكان.

واجتمعت شاكيرا وبيكيه من أجل مساندة ومشاهدة ابنهما ميلان البالغ من العمر 9 سنوات يلعب البيسبول في برشلونة، دون أن يتحدثا.

وانفصلت شاكيرا وبيكيه هذا الصيف بعد 12 عامًا من الارتباط، ويحاولان الآن الوصول لاتفاق بينهما بخصوص حضانة طفليهما.

وقالت صحيفة”ذا صن“ البريطانية إن بيكيه شوهد جالسًا مع والدته في أحد المدرجات في ملعب البيسبول، بينما حضرت شاكيرا المباراة مع والدتها وبعض الأصدقاء الذين جلسوا على جانبيها، ثم شوهدت أيضًا وهي جالسة في مقعد بدلاء الفريق.

وخلال مدة التواجد كان الثنائي على بعد عدة أمتار، ويقال إنهما لم ينظرا لبعضهما البعض كثيرًا، لكنهما اقتربا من بعضهما البعض مع قيام شاسا بتوديع والدته شاكيرا.

وتسببت علاقة بيكيه مع فتاة العلاقات العامة كلارا شيا مارتي البالغ عمرها 23 عامًا والتي يُعتقد أنها التقت به في أثناء عمله في شركته الاستثمارية الرياضية 'كوزموس'، بطلب شاكيرا الانفصال حيث ظنت أنه قام بخيانتها.

وصرحت شاكيرا بعد الانفصال بأن طفليهما ميلان وساشا 'دواؤها'، وقالت إن كتابة الموسيقى مثل 'علاجها' خلال 'أحلك فتراتها'.

بعد شهور من انفصالهما، أعلن بيكيه علنًا عن علاقته الجديدة مع كلارا شيا وشوهد يقبلها في أحد مهرجانات كتالونيا، كما سافرا معا مؤخرًا إلى باريس لقضاء وقت ممتع.

وتاليا الصور عبر موقعنا :

MENAFN27092022000151011027ID1104931704


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية