Sunday, 27 November 2022 09:41 GMT

طلبة مدرسة في معان يُضربون عن الدوام لعدم توفر المياه والتربية توضح

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - براءة الشلالدة
اشتكى أولياء أمور في قرية الثغرة التي تبعد 54 كلم عن محافظة معان من عدم قدرة الطلبة الذهاب إلى مدرسة الثغرة الثانوية المختلطة بسبب عدم توافر المياه في المدرسة.

اضافة اعلان


من جهته أوضح مدير التربية والتعليم لمديرية البادية الجنوبية الدكتور محمد الشقيرات أن التربية تزود المدرسة بصهاريج مياه بشكل مستمر بسبب عدم توفر شبكة مياه في القرية .


وأضاف الشقيرات اليوم الثلاثاء لـ'الوكيل الإخباري' أن 79 طالب وطالبة يدرسون في المدرسة جميعهم مضربون عن الدوام باستثناء طلبة التوجيهي لتلبية مطالبهم في توصيل شبكة مياه للقرية .


وأشار أنه تم مخاطبة أولياء الأمور في قرية الثغرة لعودة الطلبة إلى المدرسة بسبب توفير مياه صحية صالحة للشرب بالإضافة إلى مياه صهاريج لتعبئة بئر المدرسة .


علماً أن مدرسة الثغرة الثانوية المختلطة من صف رياض الأطفال ولغاية التوجيهي .


MENAFN27092022000208011052ID1104931201


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.