Wednesday, 30 November 2022 05:55 GMT

جلسة تشاورية ثانية لبحث تطوير استراتيجية بنك تنمية المدن والقرى

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - نظم بنك تنمية المدن والقرى بالتعاون مع البنك الدولي، اليوم الثلاثاء، جلسته التشاورية الثانية مع مدراء المديريات ورؤساء وموظفي الوحدات التنظيمية في البنك.

اضافة اعلان


وهدفت الجلسة التشاركية، التي حضرها مدير عام البنك أسامة العزام، إلى مناقشة أبرز محاور الخطة الاستراتيجية للبنك للسنوات الخمسة المقبلة، ونتائج المرحلة الأولى منها، ونقاط القوة والضعف في محاورها، بهدف الخروج بأولويات عمل للمرحلة القادمة وفقا للتوجهات الحكومية والتوجيهات الملكية.


وقال العزام، إن الورشة جاءت بعد العديد من اللقاءات مع شركاء البنك والمتعاملين والموظفين، في إطار جهد مؤسسي وتشاركي للتعامل مع مختلف القضايا كالتغير المناخي والطاقة المتجددة ودعم الاستثمار، وصولا الى خطط قابلة للتحقيق ومؤشرات قابلة للقياس.

MENAFN27092022000208011052ID1104931197


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.