Thursday, 08 December 2022 12:07 GMT

تعادل مثير 3-3 بين إنجلترا وألمانيا في دوري الأمم

(MENAFN- Amman Net)

تعادلت إنجلترا مع ألمانيا 3-3 في استاد ويمبلي الاثنين في مباراة بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم حول خلالها صاحب الأرض تأخره بهدفين ليتقدم 3-2 لكن كاي هافرتس أدرك التعادل للضيوف عندما سجل هدفه الشخصي الثاني في مباراة مثيرة.

وبعد شوط أول متواضع بين المنافسين اللدودين، هيمنت ألمانيا على المباراة تدريجيا لتتقدم في الدقيقة 52 عبر ركلة جزاء سددها إيلكاي غندوغان قبل أن يسجل هافرتس الهدف الثاني بتسديدة متقنة في الدقيقة 67.

وعادت إنجلترا في النتيجة بهدفين في غضون أربع دقائق عبر تسديدة من لوك شو في الزاوية البعيدة بالدقيقة 71 قبل أن يراوغ بوكايو ساكا ثلاثة مدافعين ويمرر الكرة للبديل ميسون ماونت الذي سجل هدف التعادل ببراعة.

ومنح هاري كين التقدم لإنجلترا للمرة الأولى بعدما منح حكم الفيديو المساعد ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد مخالفة تعرض لها جود بلينغهام.

وأثناء احتفال الجماهير بهدف التقدم، سجل هافرتس هدف التعادل في الدقيقة 87 مستغلا كرة أخفق الدفاع في إبعادها بعدما تصدى حارس مرمى نيك بوب لتسديدة من سيرج جنابري.

واعتقد ساكا بعدها أنه سجل هدف الفوز لإنجلترا لكن الحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيجن تصدى لمحاولته بصعوبة.

رويترز

MENAFN27092022000209011053ID1104931189


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.