Saturday, 03 December 2022 09:41 GMT

ماذا قال السائق المتهور في مصر خلال التحقيقات؟

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - أنكر السائق المتهم بحيازته مواد مخدرة وقيادة سيارة تحت تأثير هذه المخدرات برعونة بطريق السويس في مصر ، خلال التحقيق التهم المنسوبة له، قائلًا إنه لا يعرف أي شيء عن هذه التهم .

اضافة اعلان


وأوضح وفقا لوسائل إعلام مصرية ' أنا لم أفعل شيئا غير إنّي حاولت أهرب من رجال الشرطة الذين كانوا يطاردونني بالسيارة ويحاولون الامساك بي' .


وأضاف ' لهذا السبب قمت بقيادة السيارة بسرعة كبيرة حتى لا يلحقوا بي . لكن أنا ما لم أفعل أي شيء آخر ، ومرة واحدة وجدت كل السيارات تحاول أن توقفني من غير سبب واضح منهم'.


وكان النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي أمر بحبس المتهم سائق طريق السويس المتهور عقب الانتهاء من التحقيق معه وإحالته أمام محكمة الجنايات المختصة. 


واستدعت النيابة العامة شهود العيان في الواقعة لسماع أقوالهم والذين قرروا بقيام المتهم بقيادة سيارته بشكل متهور على الطريق وعرض سلامتهم للخطر واصطدم بسيارة أحدهم فأحدث بها تلفيات ما نتج عنه حدوث مشاجرة بينهم. 


ومن المنتظر خلال هذه الفترة أن تقوم محكمة الاستئناف بتحديد موعد جلسة محاكمة المتهم سائق طريق السويس المتهور لمحاكمته عن التهم المنسوبة له.


MENAFN27092022000208011052ID1104929233


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.