Saturday, 03 December 2022 11:11 GMT

إسعاد يونس تضع ياسمين صبري في موقف محرج في «صاحبة السعادة»'

(MENAFN- Al-Bayan)

وضعت الفنانة القديرة إسعاد يونس الفنانة المصرية ياسمين صبري في موقف محرج خلال استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة» الذي يعرض على شاشة «dmc»، وذلك عندما طرحت عليها سؤالاً لم ترغب بالإجابة عليه.

حيث طرحت إسعاد يونس سؤالا على ياسمين صبري حول أكثر شيء تفتقده في حياتها حالياً، لتتردد ياسمين وتقرر عدم الرد، قائلة «ممكن ماردش على السؤال ده، أو غيروه من فضلكم».

وأثارت إجابة ياسمين صبري استغراب إسعاد يونس، التي سخرت قائلة «إنتي مريضة نفسيا».

وقالت ياسمين صبري ردا على سؤال «ما أكثر شيء سعدت بالابتعاد عنه؟»، إن أصدقاء السوء، مضيفة: «أحيانا كانوا يعاملونني معاملة سيئة، على الرغم من معاملتي الجيدة معهم، ومعظم هذه الصداقات مع بنات».

وتابعت قائلة: «أنا لست وحيدة، ولا أشعر بالوحدة نهائيا، لأنه لا أحد يعرف عني شيئا، ولست مع أسرتي»، مضيفة «أصبت بالاكتئاب عند رسوبي في الرياضيات بمرحلة الثانوية العامة».

MENAFN27092022000110011019ID1104929212


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.