Wednesday, 07 December 2022 05:52 GMT

شرطة لندن تعتقل شخصا بمطار هيثرو للاشتباه بالشروع في قتل 4 أشخاص

(MENAFN- Al-Anbaa)

ألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل في مطار هيثرو للاشتباه بالشروع في القتل بعدما صدمت سيارة أربعة شباب في غرب لندن، ما أسفر عن إصابة اثنين بإصابات خطيرة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية ' بي أيه ميديا ' للأنباء أنه تم نقل الشباب الأربعة وهم في أوائل الثلاثينات إلى المستشفى، حيث لا يزال اثنان منهم في حالة خطرة، بينما تم علاج الاثنين الآخرين من إصابات لا تتسبب في تغيير نمط الحياة.

وقالت الشرطة إن سائق السيارة لم يتوقف في موقع الحادث. 

وفتح رجال المباحث تحقيقا وألقوا القبض على رجل / 20 عاما/ في مطار هيثرو، للاشتباه بالشروع في القتل . وقالت الشرطة إنه كان حاجزا لرحلة طيران وكان يعتزم مغادرة البلاد.

وتم إلقاء القبض على رجل ثان في منطقة قريبة للاشتباه في مساعدة الجاني.

أضف تعليق(التعليقات تمثل آراء أصحابها ولاتمثل رأي 'الانباء') x مواضيع ذات صلة اقرأ أيضاً الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة
1 من 2استوديو الأنباء

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.