Saturday, 03 December 2022 09:29 GMT

إعلان قبول الطلبة حملة شهادات الثانوية العامة الأجنبية الخميس

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - قالت وزارة التعليم العالي، إنه حرصاً من وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مصلحة أبنائنا الطلبة ولأول مرة وبجهد مضاعف من الوحدة سيتم ضمن قائمة القبول الموحد التي ستعلن بإذن الله يوم الخميس القادم إعلان قبول الطلبة حملة شهادات الثانوية العامة الأجنبية أيضاً (الأمريكية، البريطانية، البكالوريا الدولية .....الخ) وسيصلهم رسائل نصية بنتيجة قبولهم أسوة بباقي الطلبة وفي نفس الموعد.
مع التنويه أن هذه القائمة ستشمل قبول الطلبة المستفيدين من المكارم الملكية السامية الأربعة (مكرمة أبناء العاملين في القوات المسلحة الأردنية، مكرمة أبناء المعلمين، مكرمة أبناء المخيمات، مكرمة أبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة، كما ستشمل قبول حملة شهادات الثانوية العامة العربية، وحملة شهادات الثانوية العامة الأردنية في سنوات سابقة بما فيهم المعيدين وتشمل جميع أنواع القبول بلا استثناء (ذوي الإعاقة، مرضى السرطان شافاهم الله وعافاهم) .

اضافة اعلان

 

MENAFN26092022000208011052ID1104928426


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.