Thursday, 08 December 2022 04:55 GMT

'السياحة والمعارض' تطلق مبادرة الجولات السياحية المجانية إحتفاءً بيوم السياحة العالمي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

تزامناً مع الاحتفاء بيوم السياحة العالمي، أطلقت هيئة البحرين للسياحة والمعارض حزمة من الجولات السياحية المجانية لسياح وزوار المملكة، والتي من المقرر أن تنظم على متن حافلات مخصصة لزيارة أبرز المناطق والمعالم السياحية في مملكة البحرين بما فيها سوق المنامة ومجمع الأفنيوز ومجمع السيتي سنتر ومجمع السيف وقلعة البحرين، حيث من المقرر أن تنطلق هذه الرحلات بدءاً من اليوم (الثلاثاء) الموافق 27 سبتمبر.
وتأكيداً على موقع البحرين الريادي كوجهة سياحية تتميز بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتراثية والتاريخية والعمرانية، قامت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بالتنسيق والتعاون مع عدد من فنادق المملكة ومنتجعاتها، وغيرها من أماكن الإقامة السياحية، وذلك من أجل تعريف نزلائها من السياح والزوار بنقاط انطلاق الحافلات وخط سيرها، بالإضافة إلى توزيع تذاكر ركوب الحافلات المجانية عليهم.
وستعمل هذه الحافلات من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا. كما ستوفر هيئة السياحة والمعارض مرشدين سياحيين بحرينيين لمرافقة ركاب الحافلات السياحية وتقديم معلومات وافية عن الأماكن السياحية وقطاع السياحة والضيافة والترفيه في البحرين بشكل عام.
وتصب هذه المبادرة في دعم جهود المملكة في تنمية قطاع السياحة والترفيه، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي في سياق برنامج متكامل من الفعاليات السياحية التي أطلقتها هيئة البحرين للسياحة والمعارض مؤخراً بالتزامن مع يوم السياحة العالمي والتي من شأنها تعزز تجربة السياحة على أرض المملكة لمختلف سواح المملكة من أبناءها والزوار، وفي إطار حرص الهيئة على توفير حزمة متنوعة ومتكاملة من خيارات الترفيه أمام السائح والزائر، وتوظيف مختلف الإمكانيات من أجل تنشيط القطاع السياحي، ومنح الناس من داخل وخارج البحرين فرصة لتجربة فعاليات جديدة، إضافة إلى تهيئة البيئة المواتية أمام القطاع الخاص من أجل توظيف خبراته ومبادراته في خدمة القطاع السياحي بالبحرين.
حيث إن هذه الرحلات السياحية المدعومة بمرشدين سياحيين بحرينيين تمثل بادرة جديدة نعمل على تقييمها وتطويرها وتوفير جميع مقومات نجاحها لما يلبي من تطلعات السياح والمواطنين والمقيمين.

MENAFN26092022000055011008ID1104928030


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.