Tuesday, 29 November 2022 08:13 GMT

قطر تقرر تغطية نفقات دراسة ابن المرحومة الملازم أول انجود المراعبة وتقديم مساعدة مالية لأسرتها

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - أكد قائد عمليات أمن بطولة كأس العالم FIFA قطر سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني اعتبار الأردنية المرحومة الملازم أول انجود جبر المراعبة أنها قد قدمت كل مهامها في أمن وسلامة بطولة كأس العالم في قطر 2022. 
 
كما وجّه سعادة الشيخ خليفة بتغطية نفقات دراسة ابن المرحومة انجود في أي جامعة يختارها، بالإضافة إلى مساعدة مالية لأسرتها. 
 
وجاء هذا التوجيه بعد وفاة الملازم1 المراعبة خلال تلقيها البرنامج التدريبي ( المنهاج الدولي في أمن وسلامة الجماهير الرياضية) والذي انعقد في عمّان، ضمن استعدادات وتدريبات لجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم. ويعكس هذا التوجيه الموقف الانساني والنبيل للحكومة القطرية ومسؤوليها على مختلف المستويات.
 
من جهته قدّم سعادة السفير القطري في الأردن الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني واجب العزاء لذوي الفقيدة الملازم انجود في محافظة الزرقاء، سائلا الله أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه.
 
وعبر الشيخ سعود عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المرحومة، أثناء تجمعها للمشاركة في واجب دولة قطر.
 
كما قام وفد من لجنة عمليات أمن وسلامة البطولة برئاسة المقدم فهد السبيعي وبرفقته المقدم خلود النعيمي والرائد روضه العبدالله بتقديم واجب العزاء لذوي الفقيدة، واستقبل الوفد في منزل الفقيدة قائد قوة التفتيش الرياضي المشاركة بواجب قطر العقيد عواد الشرفات ومدير إدارة الشرطة النسائية العقيد منى ابو عودة والمقدم حسين حرب والشرطة المجتمعية.

اضافة اعلان

MENAFN26092022000208011052ID1104927984


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.