Thursday, 08 December 2022 05:27 GMT

بسبب صلاح.. مصر تمنح ليفربول دفعة قوية'

(MENAFN- Al-Bayan)

سلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على قرار روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، الخاص باستبعاد محمد صلاح نجم ليفربول من مواجهة الفراعنة غداً الثلاثاء أمام ليبيريا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عدم مشاركة صلاح في مواجهة ليبيريا غداً، واستبعاده من المباراة وعودته مرة أخرى إلى ليفربول، استعدادا لخوض منافسات البطولات المختلفة مع الريدز في الفترة المقبلة.

وقال موقع 'ليفربول إيكو'، في تقرير له إن الريدز تلقى دفعة معنوية كبيرة من مصر بعد إراحة محمد صلاح، والاستقرار على عدم الدفع به في مواجهة ليبيريا.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن هذا القرار سيمنح صلاح فترة من الراحة قبل استئناف منافسات الدوري الإنجليزي بنهاية الأسبوع، وهو ما سيساعد ليفربول ومدربه يورغن كلوب، خاصة أنه يأمل في حصول لاعبيه على فترة راحة جيدة قبل استئناف منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويبحث صلاح عن الظهور بشكل مميز مع ليفربول خلال الفترة المقبلة خاصة بعد تألقه في ودية مصر والنيجر، التي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة في أولى مباريات الفراعنة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.

MENAFN26092022000110011019ID1104927783


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.