Wednesday, 30 November 2022 05:39 GMT

صاحب الموقف البطولي بواقعة طريق مصر السويس: تكريم الداخلية وسام على صدري

(MENAFN- Youm7)

قال وليد عيسى، المواطن الذى كرمته وزارة الداخلية، بعد موقفه الإيجابي الذى ساهم فى سرعة ضبط قائد إحدى السيارات، أثناء مطاردة الشرطة له، لسيره برعونة بطريق السويس، معرضاً حياة المواطنين للخطر، أن تكريم الوزارة شرف لى ولأبنائي ولعائلتى.

وأضاف عيسى في تصريحات لـ'اليوم السابع'، أنه شعر بالسعادة من خلال تكريم وزارة الداخلية، مشيرا إلى أن هذا التكريم سيظل شرفا ووساما على صدرى مدى الحياة، وأى موقف إيجابي يحيى قلوب الناس، والتكريم من الداخلية يبعث رسالة إن الناس تكون إيجابية في حياتها اليومية.

ويأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تعزيز الترابط والتعاون بين رجال الشرطة والمواطنين، والتأكيد على أن تلك المواقف الإيجابية تعكس مدى تقدير المواطنين للدور الذى يضطلع به رجال الشرطة للحفاظ على أمن واستقرار البلاد.


MENAFN26092022000132011024ID1104927623


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.