Wednesday, 30 November 2022 06:23 GMT

مندوب سلطنة عمان بالأمم المتحدة: نتمنى نجاح مؤتمر المناخ في مصر الشقيقة

(MENAFN- Youm7)

قال مندوب سلطنة عمان في الأمم المتحدة، الدكتور محمد الحسان، إن 'بلادنا تمنياتها نجاح مؤتمر تغير المناخ المنعقد في جمهورية مصر العربية الشقيقة، شهر نوفمبر المقبل.

وأكد في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ77، أن بلاده تتطلع للمشاركة الفعالة في الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر المناخ المنعقد في مصر.

وأضاف أن 'تغير المناخ من القضايا البارزة في عصرنا الحالي والعالم في تحدي حقيقي وصعب، نظرا لارتفاع درجة الحرارة والفيضانات الكارثية التي تهدد الدول والأمن الغذائي لها، وعلى العالم الاتحاد من أجل معالجة قضايا المناخ'.

وأوضح الدكتور محمد الحسان، أن سلطنة عمان، أعدت استراتيجية وطنية لحماية البيئة ومواجهة التغيرات المناخية بالشراكة مع المجتمع المحلي، حيث أنشأت اللجنة الوطنية للتغيرات المناخية وحماية طبقة الأوزون.


MENAFN26092022000132011024ID1104927621


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.