Thursday, 01 December 2022 05:39 GMT

مجلس المناقصات والمزايدات يفتح مظاريف 45 عطاءً لعدد تسع مناقصات مطروحة من ثماني جهات متصرفة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 فتح مجلس المناقصات والمزايدات، الجهة التنظيمية المستقلة المكلفة بالإشراف على ممارسات المناقصات والمزايدات الحكومية، اليوم، مظاريف 45 عطاءً لعدد تسع مناقصات مطروحة من ثماني جهات متصرفة.

وتضمن جدول أعمال لجنة الفتح، فتح مناقصة لوزارة الأشغال بشأن المرحلة الثالثة لإنشاء شبكة الصرف الصحي في منطقة صدد بمجمع 1038، وقد تم استلام تسعة عطاءات لهذه المناقصة.

علاوة على ذلك، فتحت اللجنة مناقصة لوزارة المواصلات والاتصالات بشأن خدمات البث التلفزيوني عالي الدقة لمعرض البحرين الدولي للطيران 2022، وقد تم استلام عطاءين لهذه المناقصة.

وفتحت اللجنة مناقصة لوزارة شؤون الشباب والرياضة بشأن صيانة عوازل المياه لمختلف منشآت الوزارة، وقد تم استلام عطاءين لهذه المناقصة.

وفتحت اللجنة مناقصة لوزارة الصحة بشأن توفير أثاث مكاتب للتنفيذيين بمقر الوزارة في أبراج الخير، وقد تم استلام ثماني عطاءات لهذه المناقصة.

علاوة على ذلك، فتحت اللجنة مناقصة لهيئة البحرين للسياحة والمعارض بشأن تقديم مقترحات التصميم والإشراف لتطوير سوق المنامة، وقد تم استلام ثماني عطاءات لهذه المناقصة.

كما فتحت اللجنة ثماني عطاءات لمناقصة هيئة البحرين للثقافة والآثار بشأن صيانة الأجهزة الميكانيكية والكهربائية، والسباكة، والصرف الصحي، وتركيب الأجهزة الأخرى في الهيئة والمواقع التابعة لها.

وفي قطاع النفط، فتحت اللجنة مناقصة لشركة نفط البحرين (بابكو) بشأن توفير خدمات التحكم المتقدم في العملية، وقد تم استلام عطاءين لهذه المناقصة.

وأخيراً فتحت اللجنة مناقصتين لشركة تطوير للبترول، المناقصة الأولى بشأن توريد كابلات للجهد المنخفض، وقد تم استلام خمسة عطاءات لهذه المناقصة، أما المناقصة الثانية فكانت بشأن توريد قطع غيار غرومان راب (Groman Rupp)، وقد تم استلام عطاءً واحداً لهذه المناقصة.

هذا وقد حضر عملية فتح العطاءات عدد من ممثلي الجهات المتصرفة والشركات المشاركة في المناقصات، وذلك في إطار التزام مجلس المناقصات والمزايدات الراسخ بتوفير معاملة عادلة لجميع الموردين والمقاولين تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، وسوف تخضع جميع العطاءات المقدمة للمناقصات للتقييم الفني والمالي، وستتم الترسية على العطاء الأفضل شروطاً والأقل سعراً.

ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لجميع المناقصات والمزايدات التي تم فتح مظاريف عطاءاتها على الموقع الإلكتروني الرسمي لمجلس المناقصات والمزايدات

MENAFN26092022000055011008ID1104926399


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.