Wednesday, 30 November 2022 05:02 GMT

الامن العام : العثور على جثة الشاب الغريق - صور

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن الفرق المتخصصة في مديرية دفاع مدني غرب اربد ومديرية شرطة غرب اربد وبإسناد من دفاع مدني عجلون وجرش تعاملت بتاريخ 24/9/2022 مع بلاغ يفيد بتعرض شخص للغرق داخل مياه سد وادي العرب ،وعلى الفور تحركت فرق الغطس والشرطة إلى الموقع.
واضاف أنه وبعد عمليات بحث وتفتيش استمرت من مساء يوم السبت الماضي وحتى عصر اليوم ، ونظراً للطبيعة الجغرافية الصعبة وارتفاع نسبة الطمي والشجيرات المتشابكة ومحدودية الرؤيا في الأسفل التي شكلت عائقا أمام عمليات البحث في قاع السد، لكن حرفية الكوادر المشاركة في البحث والتي مكنت غطاسي الدفاع المدني من العثور على جثته وإخراجها من المياه ونقلها إلى المستشفى.
وبيَّن الناطق الإعلامي أنه شارك في عمليات البحث والتفتيش عدد كبير من مرتبات الدفاع المدني من فرق غطس وإسعاف وآليات الدفاع المدني المتخصصة كالزوارق المائية.

اضافة اعلان

 










 

 

MENAFN26092022000208011052ID1104926375


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.