Thursday, 01 December 2022 04:49 GMT

وقفة دعم واسناد للأسرى في بيت لحم

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- نظمت حركة فتح إقليم بيت لحم منطقة الشهيد ياسر عرفات وبلدية هندازة وبريضعة ومؤسسات الاسرى في بيت لحم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، اليوم الاثنين، وقفة دعم واسناد للأسرى في سجون الاحتلال، وفي مقدمتهم الأسير المريض ناصر أبو حميد.
وأقيمت الفعالية في حرم مدرسة ذكور العبيات الثانوية، حيث رفع المشاركون صورا للاسير أبو حميد وعدد من الاسرى ويافطات تدين سياستي الاعتقال الإداري والإهمال الطبي.
وقال محافظ بيت لحم كامل حميد ان قضية الاسرى دوما في مقدمة الاولويات، وهو ما ظهر جليا في خطاب الرئيس في الأمم المتحدة عندما وضع الحضور والعالم امام ما يواجهه المعتقل الفلسطيني في سجون الاحتلال من انتهاك وظلم.
وأكد حميد أهمية ابراز قضية الاسرى في حياتنا اليومية، وتوسيع الفعاليات في مختلف مناطق فلسطين حتى تكون رسالة دعم لاسرانا، وتأكيد للعالم اننا لن نتخلى عن القضية الجوهرية، الاسرى.

اضافة اعلان

MENAFN26092022000208011052ID1104926374


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.