Sunday, 27 November 2022 09:24 GMT

مانشستر يونايتد يدرس مصير حارسه دي خيا'

(MENAFN- Al-Bayan)

يدرس مانشستر يونايتد مصير دافيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحُمر، سواء باستمراره من عدمه، في ظل انتهاء عقده مع اليونايتد بنهاية الموسم الحالي، مع وجود بند يسمح للنادي بتجديد عقد الحارس لمدة موسم آخر.

وبحسب صحيفة 'تليغراف' الإنجليزية، فإن اليونايتد يدرس عدم تفعيل خيار التجديد في عقد ديفيد دي خيا، في ظل تذبذب مستواه خلال الفترة الأخيرة، وعدم ثباته على تقديم مستوى فني مميزاً مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن عقد دي خيا ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، وفي حال قرر النادي تفعيل خيار التجديد فسيتواجد دي خيا في الأولد ترافورد حتى عام 2024.

في الوقت ذاته أكدت الصحيفة أن اليونايتد له خطة طويلة الأمد بالنسبة لمستقبل حراسة المرمى، فالنادي يفكر في التعاقد مع جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون الحالي الذي يقدم مستوى فني مميزاً، وفي اليونايتد يرون أنه قادر على التواجد مع كتيبة الشياطين الحُمر وتقديم مستوى جيداً.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN26092022000110011019ID1104924554


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.