Friday, 02 December 2022 09:49 GMT

اسرائيل تزعم: أكثر من 50 انذار تنفيذ عمليات

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - ركزت الصحافة العبرية على استعدادات المؤسسة العسكرية ونشرها آلاف عناصر الشرطة و22 كتيبة من الجيش في القدس والضفة الغربية تحسبا من تنفيذ عمليات وعليه تم فرض حصار على الفلسطينيين دخل حيز التنفيذ الساعة الرابعة عصر الأحد ويستمر حتى صباح الأربعاء.

وذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية بأن هناك حوالي 50 إنذارا حول تنفيذ عمليات تزامنا مع الاعياد التي بدأت اليوم الإثنين بعيد ما يسمى راس السنه العبرية.

ووفقا للتقارير العبرية فإن الانظار تتجه إلى شمال الضفة الغربية لاسيما جنين ونابلس التي شهدت اغتيال شاب فجر الأحد وجرح ثلاثة آخرين تمكنوا من الفرار من قوات الاحتلال التي نصبت كمينا لهم بزعم تخطيط الخلية لتنفيذ عمليات اطلاق نار على مستوطنة هار براخا .

في غضون ذلك رفع جيش الاحتلال حالة التأهب على الحدود الشمالية مع لبنان أيضا حيث الأجواء المتوترة بشأن حقول الغاز في المتوسط.

وزعمت المؤسسة العسكرية وفقا للقناة 13 العبرية أن حركة حماس تسعى جاهدة لإشعال المنطقة وتقف وراء حملة إعلامية كبيرة تطالب عرب إسرائيل والضفة الغربية والقدس الشرقية بالقدوم إلى القدس لحماية الأقصى من اقتحامات المستوطنين.

MENAFN26092022000151011027ID1104922741


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية