Saturday, 03 December 2022 10:34 GMT

وفاة رجل أمن أثناء عمله تفطر قلوب السعوديين'

(MENAFN- Al-Bayan)

 ضجت منصات وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية خلال الساعات الماضية، بنبأ وفاة رجل أمن خلال عمله بعد أن ساعد أماً وطفلها على عبور الشارع، قبل أن يقضي دهساً خلال عودته إلى دوريته.

و تعرض الرقيب أول فهد الكليب للدهس، بعد مساعدة أم وطفلها على عبور طريق الملك عبدالله الدائري بجوار منتزه الملك عبدالله البيئي في محافظة الأحساء، بحسب 'العربية نت'.

وخلال عودته في اتجاه الدورية صدمته سيارة، فتوفي إثر الحادث، ليدفن 'السبت' بحضور قائد الدوريات الأمنية بالمنطقة الشرقية، وعدد من القيادات الأمنية بالمنطقة.

 وأوضح توفيق الكليب شقيق المتوفى، أن 'فهد ضحى بنفسه من أجل إنقاذ أسرة، حيث ساعد أما وطفلها على قطع الطريق، خوفاً عليهما، وخلال عودته من نفس الطريق تعرض للدهس من قبل سيارة يقودها شخص متهور'.

وأشار إلى أن وفاة شقيقه البالغ من العمر 33 عاماً، حصلت 'الجمعة' الساعة الثانية فجراً، حيث كان يقف بدوريته الأمنية في شارع عام بالقرب من منتزه الملك عبد الله البيئي.

فيما تداول ناشطون فيديو لرجل الأمن قبل ساعات من تعرضه للحادث الأليم!

 

MENAFN25092022000110011019ID1104921941


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.