Saturday, 26 November 2022 04:53 GMT

شرط وحيد للحصول على الجنسية الروسية.. تعرف عليه

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسوما يمنح جنسية روسيا الاتحادية بصورة استثنائية للأجانب، ممن يلتحقون بالخدمة في الجيش الروسي لعام أو أكثر، ويسقط شرط الإقامة في روسيا عنهم.

اضافة اعلان


وبموجب المرسوم: 'سيتمكن الأجانب الملتحقون بالخدمة في الجيش الروسي لعام أو أكثر من التقدم بطلب الحصول على الجنسية الروسية دون الحصول على الإقامة بأنواعها في روسيا'.


يذكر أن التشريعات السابقة كانت تنص على ضرورة خدمة المواطن الأجنبي خمس سنوات في صفوف الجيش الروسي، قبل تقدمه بطلب الحصول على الجنسية.


وأعلنت وزارة الدفاع الروسية عن تعميم الامتيازات المالية والاجتماعية الممنوحة للمواطنين الروس في صفوف الجيش على الأجانب الراغبين بالخدمة في القوات الروسية، في إطار التعبئة الجزئية التي أعلنها الرئيس فلاديمير بوتين في البلاد مؤخرا. 

 

RT

MENAFN24092022000208011052ID1104919174


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.