Saturday, 26 November 2022 04:42 GMT

علاج جديد لمرض السرطان

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - كشف علماء في بريطانيا عن ابتكار علاج جديد لمرض السرطان تم تجربته على البشر وحقق نجاحا كبيرا ووجد أحد المرضى اختفاء السرطان نهائيا.

ويعتمد علاج السرطان الجديد على استخدام فيروس شائع من أجل استهداف الخلايا الضارة وتدميرها به.

والفيروس المستخدم فى دواء علاج السرطان نهائيا هو فيروس قرحة البرد“الهربس” بعد تعديله بحيث يستطيع قتل خلايا السرطان دون الإضرار بباقي الخلايا. 

وذكر الموقع الإلكتروني لمعهد أبحاث السرطان البريطاني أن الدواء الجديد لمرض السرطان هو شكل ضعيف جدا من فيروس الهربس بحيث لا يصيب الإنسان بالمرض ذاته وفى نفس الوقت يدمر الأورام الخبيثة ويساعد الإنسان فى الشفاء.

وأثمرت نتائج الأبحاث والتجارب على البشر أن العلاج الجديد تمكن من القضاء على السرطان نهائيا فى بعض المرضى في حين أن البعض الأخر تحسنت حالته وانخفض حجم الأورام.

وأوضح الخبراء أن علاج السرطان الفيروسي الجديد بمثابة طوق ناة لأصحاب الحالات المستعصية والصعبة للسرطان.

لذا فهناك حاجة إلى إجراء المزيد من الدراسات والأبحاث العلمية قبل نزول علاج السرطان الجديد للأسواق التجارية وأن تتم مراقبة المرضى لفترة أطول لمعرفة الأثار الجانبية.

MENAFN24092022000151011027ID1104919157


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.