Saturday, 03 December 2022 11:15 GMT

نائب رئيس الأمن العام: تكثيف الحملات لضبط حالات التسول واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ثلاث آسيويات

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أكد اللواء الدكتور الشيخ حمد بن محمد آل خليفة ، نائب رئيس الأمن العام ، أن شرطة خدمة المجتمع ، ماضية قدما في تكثيف حملاتها ، بالتعاون مع دار الكرامة لرعاية حالات التسول التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية ، لضبط حالات التسول ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها ، تطبيقا لمواد القانون رقم 5 لسنة 2007 بشأن مكافحة التسول.

وأوضح أن مديريات الشرطة بالمحافظات ، وفي إطار تطبيق القانون والمساهمة في تعزيز الوعي المجتمعي لمكافحة التسول ، تتابع جهودها في هذا الشأن ، عبر حملات أمنية لضبط المتسولين، و في هذا الإطار ، تمكنت دوريات شرطة خدمة المجتمع بمديرية شرطة المحافظة الجنوبية من ضبط ثلاث ممن يحملن جنسيات آسيوية ، أثناء قيامهن بالتسول في مناطق المحافظة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة ، حيالهن.
وأشار نائب رئيس الامن العام الى أهمية الدور المجتمعي في التبليغ عن حالات التسول والامتناع عن تقديم المال لهم أو التعاطي معهم بأي شكل من الأشكال .

MENAFN24092022000055011008ID1104918999


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.