Saturday, 03 December 2022 12:27 GMT

الفلبين تنوي استيراد الوقود والأسمدة من روسيا

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - قال الرئيس الفلبيني فرديناند ماركوس الأبن، إن بلاده تجري محادثات مع روسيا حول شراء الوقود والسلع والخامات الأخرى.

اضافة اعلان


وأشار رئيس الفلبين إلى أن بلاده لم يعد بمقدورها الاعتماد بشكل كلي على الموردين التقليديين، ونوه بأن بلاده تجري محادثات مع روسيا لتنويع سلسلة التوريد للأغذية والسلع الأساسية الضرورية للزراعة مثل الأسمدة.
وأضاف في مقابلة مع تلفزيون بلومبرغ: 'يجب علينا العثور على مصادر جديدة للوقود. لكن الأمر لا يتعلق بالوقود فقط، بل يتعلق بأشياء مثل الأعلاف والأسمدة والموارد الأخرى التي تعتبر بالغة الأهمية بالنسبة لنا '.


وشدد على أن الفلبين، اقتربت كثيرا من توقيع اتفاقيات حول ذلك مع روسيا.


وتطرق ماركوس الأبن كذلك، إلى قضية العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى على روسيا، مشيرا إلى أنه يسترشد في المقام الأول بالمصالح الوطنية لبلاده.

 

RT

MENAFN24092022000208011052ID1104918977


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.