Sunday, 27 November 2022 09:36 GMT

اللجنة الأولمبية تبتعث جماهير لدعم الرفاع أمام السيب العماني بنهائي كأس الاتحاد الآسيوي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

انطلاقا من حرصها المستمر على دعم المنتخبات والأندية الوطنية التي تمثل المملكة بمختلف البطولات والدورات الرياضية الخارجية، بادرت اللجنة الأولمبية البحرينية بدعم نادي الرفاع عبر تكفلها بإيفاد مجموعة من الجماهير لمساندة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته القادمة أمام السيب العماني بتاريخ 4 أكتوبر 2022 في مسقط بنهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب القارة.

وباشرت اللجنة الأولمبية في إجراءات تقديم الدعم بالتنسيق مع نادي الرفاع لابتعاث عدد من الجماهير الرفاعية عبر طيران السلام لمساندة فريقها في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي أمام السيب العماني وذلك بهدف دعم ممثل الوطن في هذا الاستحقاق القاري الهام.

و تعتبر هذه المبادرة جزء من واجب اللجنة الأولمبية تجاه كل الأندية والمنتخبات التي تمثل البحرين (Team Bahrain) في المشاركات الخارجية ومن بينها نادي الرفاع في مهمته الآسيوية القادمة بهدف تسهيل مهمة إيفاد الجماهير لمؤازرته والوقوف بجانبه في المباراة بما يكفل تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل مستوى في المواجهة المصيرية.

MENAFN24092022000055011008ID1104918891


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.