Monday, 05 December 2022 07:30 GMT

وزير شؤون الإعلام يزور مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أكد الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير شؤون الإعلام أهمية الاستثمار في مجال الإعلام بما يدعم جملة من الأولويات الوطنية على رأسها دعم التجارب الخلاقة وتمكين الكوادر الوطنية وتعزيز الهوية الثقافية والتاريخية العريقة لمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال زيارة وزير شؤون الإعلام لمدينة الإنتاج الإعلامي بالعاصمة المصرية القاهرة على هامش مشاركة سعادته في اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب، حيث كان في استقباله عدد من المسؤولين عن مدينة الإنتاج. 

هذا و قام وزير شؤون الإعلام بجولة في مدينة الإنتاج، حيث اطلع على المرافق المختلفة في المدينة ومنها عدد من القنوات الخاصة ومناطق التصوير المفتوحة ومراكز التدريب ومركز ترميم التراث السينمائي، واستمع إلى شرح من المسؤولين عن آلية العمل ومراحل الإنتاج التلفزيوني، مبديًا إعجابه بما شاهده من تطور كبير في مجال الإنتاج الإعلامي في جمهورية مصر العربية الشقيقة، ومتمنيًا للجميع كل التوفيق والنجاح.

MENAFN24092022000055011008ID1104918889


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.