Monday, 05 December 2022 08:48 GMT

رئيس جمعية الصحفيين يثمن مبادرة وزير شؤون الإعلام بدعم مشاركة الجمعية في فعاليات مجلس وزراء الإعلام العرب

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أعرب رئيس جمعية الصحفيين البحرينية عيسى الشايجي عن عميق الشكر والتقدير للدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير شؤون الإعلام، وذلك لمبادرته الطيبة والمتميزة في دعم ومساندة مشاركة الجمعية في الفعاليات المصاحبة لاجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب التي عقدت في العاصمة المصرية القاهرة، برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، مشيدًا في هذا الصدد بما تضمنته كلمة سعادته في افتتاح أعمال مجلس وزراء الإعلام العرب من رسائل إعلامية مهمة ترسم خارطة مستقبل الإعلام العربي المشترك.

وقال الشايجي إن جمعية الصحفيين البحرينية تثمن عاليًا لوزير شؤون الإعلام مبادرته الطيبة هذه والتي تنطلق من حرصه على مساندة كل ما من شأنه الارتقاء بالعمل المهني للصحافة وبما يعكس عراقة مسيرة الصحافة البحرينية ومكانتها.

ونوه الشايجي بحرص وزير شؤون الإعلام على تذليل كافة الصعوبات أمام الصحافة البحرينية والعمل على تطويرها بما يتوافق ويتواكب مع ما تشهده الساحة العالمية من تطورات تكنولوجية سريعة في المجالين الإعلامي والصحفي، ومع ما تشهده من تحولات في المفاهيم والتوجهات العالمية الجديدة.

وأشار الشايجي إلى الزيارات والجولات واللقاءات التي أجراها وزير شؤون الإعلام لمختلف القطاعات الإعلامية والصحفية في مصر والتي كانت تهدف إلى تعزيز التعاون والاطلاع على آخر التطورات والمستجدات في هذه المجالات، معربًا عن تفاؤله بالمساعي والجهود الكبيرة التي يبذلها سعادته في تطوير مسيرة الإعلام والصحافة في مملكة البحرين.

MENAFN24092022000055011008ID1104918885


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.