Sunday, 27 November 2022 09:04 GMT

الرئيس الأمن العام يبحث وممثل كلية تخطيط الطوارئ البريطانية آلية تطوير منظومة التمارين الوطنية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

استقبل الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام رئيس اللجنة الوطنية لمواجهة الكوارث ، توم مي ويذر ممثل كلية تخطيط الطوارئ البريطانية ، بحضور اللواء الدكتور الشيخ حمد بن محمد آل خليفة نائب رئيس الأمن العام.

وفي بداية اللقاء ، أكد رئيس الأمن العام أن هذا اللقاء يأتي في اطار توجيهات وزير الداخلية رئيس مجلس الدفاع المدني بالارتقاء بمستوى الاستعداد والتأهب للطوارئ على جميع المستويات.

وتم خلال اللقاء ، بحث آلية تطوير منظومة التمارين الوطنية بما يكفل تحقيق الأهداف والغايات الوطنية في مجال إدارة الطوارئ بمراحلها المختلفة والتأكد من جاهزية جميع الوزارات وقطاعات الدولة المختلفة في الوقاية والاستعداد والتخطيط وصولا إلى الاستجابة والتعافي بشكل تكاملي يضمن التطوير المستمر ، وفق استراتيجية ترتكز في طياتها على عناصر التدريب والتمارين كأحد الركائز في مجال قياس جودة الأداء وسريان المعلومات والتعاون المشترك وايجاد لغة موحدة تكفل التكامل الحكومي المطلوب وتضمن استمرارية الأعمال وفق معايير الجودة والتميز واستشراف المستقبل .

حضر اللقاء ، الوكيل المساعد للموارد البشرية ، ومدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني .

MENAFN24092022000055011008ID1104918884


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.