Sunday, 27 November 2022 07:53 GMT

تخريج المرحلة الثالثة من دورة (فريق مكافحة الارهاب)

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

شهد العميد محمد عبدالله الحرم مساعد رئيس الامن العام لشئون العمليات و التدريب و ديفيد براونشتاين نائب السفير الأمريكي ، حفل تخريج المرحلة الثالثة من دورة (فريق مكافحة الارهاب) والتي نظمتها ادارة التدريب والمركز المشترك لمكافحة الارهاب بالتعاون مع سفارة الولايات المتحدة لدى البحرين، من خلال برنامج المساعدة على مكافحة الإرهاب (ATA) التابع لوزارة الخارجية الأمريكية.

وتضمنت الدورة والتي شارك فيها عدد من الضباط بوزارة الداخلية، وعدد من القضاة ووكلاء النيابة العامة محاضرات وتجارب عملية، في مجال مكافحة الأنشطة الارهابية.

وبهذه المناسبة ، أشاد مساعد رئيس الامن العام لشؤون العمليات و التدريب بالمستوى الاحترافي للمشاركين في الدورة منوها الى أهمية هذه الدورات في زيادة الجاهزية وتطوير القدرات .

وقد قام العميد محمد الحرم ونائب السفير الأمريكي بتسليم الشهادات للمدربين والمشاركين والجهات المشاركة في الدورة، متمنيا لهم التوفيق.

MENAFN24092022000055011008ID1104918881


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.