Sunday, 27 November 2022 09:19 GMT

مصرية تحتفل بطلاقها بطريقة صادمة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - احتفلت مصرية بطلاقها من زوجها عبر حرق فستان زفافها في منطقة صحراوية ووثقت ذلك في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه“حرقت ذكرياتي وفستان زفافي.. بداية جديدة بإذن الله”.

وأوضحت هبة مبروك إنها تزوجت منذ 3 سنوات وكان عمرها في ذلك الحين 22 عاماً، وأنجبت طفلاً وخلال فترة الزواج اكتشفت اختلاف طباع زوجها وخيانته لها نحو 7 مرات، فاتخذت قرارها بالانفصال والطلاق، موضحة أنها اكتشفت خيانته لها بعد تفتيش هاتفه الجوال.

وبررت مبروك احتفالها بالطلاق بأنها واجهت زوجها كثيراً بالوقائع والأدلة التي تحصلت عليها، وسامحته عدة مرات من قبل على أمل أن يتغير ويعيد حساباته ويحافظ على زوجته وابنه ومنزل الزوجية، ولكنه لم يلتزم وواصل خياناته لها حتى فاض بها الكيل، مشيرة إلى أنها تأكدت واقتنعت بأنه لا جدوى من استمرار الحياة الزوجية بينهما، واتخذت قرارها بالانفصال والاحتفال بطلاقها.

MENAFN24092022000151011027ID1104918820


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.