Wednesday, 30 November 2022 06:55 GMT

كيفية السفر بأقل التكاليف؟

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - توجد الكثير من الخطط التي تساعد أي مسافر في الحصول على الرحلة السياحية بأقل التكاليف، لذا يمكن تحديد بعض الطرق التي يمكن إتباعها بسهولة من أجل السفر بتكلفة محددة وقليلة وذلك من خلال الخطوات التالية.

اضافة اعلان

 

اختر وجهتك بعناية
من الطبيعي أن تكون بعض الأماكن أغلى ثمنًا أو أرخص من تلك التي تتصل بها بالمنزل، لذا فإن النصيحة الأولى للسفر بميزانية محدودة هي البحث عن الأماكن المناسبة للسفر بميزانية محدودة، ربما يكون مكانًا رخيصًا ويسهل الوصول إليه، في مكان ما يمكن الحصول فيه للعملة على قيمة جيدة بسبب سعر الصرف، أو في مكان ما به تكلفة معيشية أقل من المنزل.


تجنب الفخاخ السياحية
غالبًا ما تكون المدن الكبيرة والنقاط السياحية أكثر تكلفة من الابتعاد عن المسار المطروق، لذا يمكن تجربة واختيار وجهات أقل شهرة، كما أنه من المهم التحقق من هذه الأمور الخفية في أوروبا التي يجب على المسافر زيارتها.

 

الحصول على تأمين السفر
ربما أهم نصيحة للسفر بميزانية محدودة بالتأكيد، لذا فمن المهم ضبط النفقات الإضافية في حالة حدوث ظرف طارئ كإلغاء الرحلة السياحية أو حدوث حادثة مفاجئة.


السفر في غير موسمها
بالتأكيد، قد لا يتمكن المسافر من ضمان الطقس، ولكن الوجهة السياحية المختارة ستكون أقل ازدحامًا بالتأكيد، ومن ثم توفير الكثير من المال والحصول على الهدوء داخل الوجهة السياحية.


احجز مقدمًا
ينصح بضرورة الحجز المبكر والمُسبق لكثير من البرامج والرحلات السياحية، ومن ثم هذا يكون مساهمًا في توفير الكثير من النفقات التي قد يتحملها المسافر في حالة الحجز في اللحظة الأخيرة للرحلة السياحية، ولكن غالبًا يكون الحجز لوسائل النقل، والإقامة، والأنشطة.

 

اختيار الأماكن الأقل جذبًا للسياح
يمكن اختيار الأماكن الأقل جذبًا للسياحة والتي قد يكون معلنًا عنها عبر الإنترنت، ومن ثم هذا يكون مساهمًا في توفير المال عند السفر عن طريق الحجز مباشرة مع المالك، خاصًة في الأماكن الموجودة في المدن الصغيرة أو في أماكن الإقامة مع العائلات.


السفر في منتصف الأسبوع
تكون الرحلات الجوية أكثر تكلفة في عطلات نهاية الأسبوع، لأن المزيد من الأشخاص يتمتعون بحرية السفر، لذا يمكن تجربة السفر بين الثلاثاء والخميس.

 

سيدتي

MENAFN24092022000208011052ID1104918426


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.