Sunday, 27 November 2022 09:53 GMT

مصطفى كامل: ألفت أغنية لـ عمرو دياب يوم زفافي

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- كشف الفنان المصري مصطفى كامل انه قام بتأليف أغنية 'الملاك البريء' للفنان عمرو دياب عن طريق لقائه بالصدفة عشية زفافه.

اضافة اعلان


الاغنية جزء من البوم 'عودوني' الذي اصدره دياب عام 1998. حديث كامل جاء في حوار مع الاعلامية أسما إبراهيم من خلال برنامجها اذ كشف ان تعامله مع دياب جاء عن طريق الصدفة خلال تواجده في ستوديو الفنان حميد الشاعري من اجل تسجيل اغنية زفافه الذي كان مقرراً في اليوم التالي. كان دياب في ستديو الشاعري يضع اللمسات الاخيرة على البومه 'عودوني' الذي وزع اغانيه بالكامل الفنان حميد الشاعري.


حينها طلب منه عمرو دياب اغنية فأسمعه اغنية 'الملاك البريء' التي لم يكن انهاها، وطلب منه الانتظار لليوم التالي للانتهاء منها وفعلاً قام بإكمال كتابتها وانهاها صباح يوم زفافه وسلمه اياها بعد انتهاء الحفل.

 

الفن

MENAFN24092022000208011052ID1104918422


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.