Monday, 05 December 2022 08:09 GMT

رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر لبحث ملف الغاز

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري- تزور رئيسة الوزراء الفرنسية إليزابيث بورن الجزائر، يومي 9 و10 تشرين الأول/أكتوبر المقبل؛ للقاء نظيرها الجزائري أمين بن عبدالرحمن، وسيكون ملف الغاز أبرز محاور هذا اللقاء.
وتلتقي بورن وعبدالرحمن ضمن لجنة حكومية مشتركة من البلدين؛ للتفاوض بشأن”الشراكة“ المبرمة بين رئيسي البلدين في نهاية آب/أغسطس الماضي، بحسب ما أكدته وسائل إعلام فرنسية، اليوم السبت.
ونقلت وسائل الإعلام الفرنسية عن مصدر في رئاسة الحكومة الفرنسية قوله:”تماشيا مع إعلان الجزائر المشترك لتجديد الشراكة بين الجزائر وفرنسا، المعتمد بمناسبة زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون نهاية شهر آب / أغسطس، يجتمع أعضاء الحكومتين الفرنسية والجزائرية للتأكيد على العزم على تعزيز الصداقة بين فرنسا والجزائر وتعميق التعاون الثنائي في المجالات ذات الاهتمام المشترك“.

اضافة اعلان

 

إرم

MENAFN24092022000208011052ID1104918296


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.