Friday, 30 September 2022 11:43 GMT

ولي العهد السعودي يبحث مع مسؤولين أمريكيين مخرجات قمة (جدة)

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) الرياض - 23 - 9 (كونا) -- بحث ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان مع عدد من المسؤولين الأمريكيين العلاقات بين البلدين والمتابعة النشطة لمخرجات قمة جدة وخاصة في مجال أمن الطاقة والاستثمار في الشراكة العالمية للبنية التحتية والاستثمار.
وقالت وكالة الانباء السعودية (واس) اليوم الجمعة ان ذلك جاء خلال لقاء الامير محمد في الديوان الملكي بقصر السلام في (جدة) بمنسق شؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجلس الأمن القومي الأمريكي بريت ماكغورك وكبير المستشارين لشؤون أمن الطاقة العالمي آموس هوكشتاين والمبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن تيم ليندركينغ.
واضافت الوكالة انه تم مناقشة التطورات في المنطقة بما في ذلك اليمن وقد أعرب الجانب الأمريكي خلال اللقاء عن شكر الولايات المتحدة لجهود وساطة الامير محمد التي تكللت بالنجاح بالإفراج عن اثنين من المواطنين الأمريكيين ضمن العشرة أسرى من جنسيات مختلفة وتقديرهم لما يبذله من جهود إنسانية في هذا الشأن. (النهاية)

م د م / ر ج



MENAFN23092022000071011013ID1104917022


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار