Monday, 26 September 2022 08:08 GMT

اليابان تطلق قطار 'طلقة' جديداً'

(MENAFN- Al-Bayan)

افتتح أمس الجمعة خط قطار الطلقة”شينكانسن“ فائق السرعة جديد بقيمة 620 مليار ين يربط بين محافظتي ساغا وناغاساكي المجاورتين في منطقة كيوشو جنوب غرب اليابان.

يربط خط نيشي كيوشو شينكانسن، الذي يبلغ طوله 66 كيلومترًا، محطة تاكيو أونسن في مدينة ساغا تاكيو ومحطة ناغاساكي في مدينة ناغاساكي في غضون 23 دقيقة، باستخدام قطارات من مكونة من 6 عربات، يطلق عليها اسم كامومي، بحسب وكالة (جيجي برس)..

أعلن يوجي فوروميا، رئيس شركة سكة حديد كيوشو، التي تشغل خط قطار الطلقة، أن الشركة ملتزمة بتشغيله بأمان في حفل الافتتاح في محطة ناغاساكي.

وأعرب وزير النقل تيتسو سايتو عن أمله في أن يكون خط قطار الطلقة الجديد محبوبًا من قبل المستخدمين والمقيمين.

قال رجل يبلغ من العمر 35 عامًا من طوكيو استقل أول قطار من محطة ناغاساكي:”أتطلع لمشاهدة معالم المدينة على طول الخط، بما في ذلك منتجع الينابيع الساخنة أوريشينو أونسن“.

قال أكيرا واتانابي، 46 عامًا من محافظة سايتاما، شمال طوكيو، والذي يخطط للسفر إلى ناغاساكي من محطة تاكيو أونسن،”سأستمتع بمناظر خليج أومورا“.

MENAFN23092022000110011019ID1104916881


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.