Tuesday, 27 September 2022 08:28 GMT

اليوم الوطني / صور شهداء الواجب تحظى باهتمام زوار معرض (عزّ الوطن)

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 28 صفر 1444 هـ الموافق 24 سبتمبر 2022 م واس
حظيت صور شهداء الواجب باهتمام زوار معرض وزارة الداخلية (عزّ الوطن) احتفالًا باليوم الوطني الـ (92) للمملكة، حيث برزت أسماؤهم وصورهم وقطاعاتهم الأمنية في شاشات ولوحات تذكارية، تقديرًا وعرفانًا في هذه المناسبة لما قدموه من تضحيات للدين ثم الوطن.
وتحظى أسر الشهداء باهتمام ورعاية من لدن خادم الحرمين الشريفين - أيده الله -، حيث برزت في المعرض جدارية بكلمته: 'نفخر بشهداء الواجب والمصابين الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء من أجل العقيدة والوطن، ونؤكد على أن أسرهم ستظل دوماً موضع عنايتنا واهتمامنا'، وجدارية لكلمة سمو ولي العهد - حفظه الله - حين قال: 'إن راح منكم أب أو أخ أو ابن.. فإن الملك سلمان وأنا وكل الشعب السعودي محله.. لأن من واجبنا أن نكون جزءًا من أُسرتكم بعد فقدكم للشهداء'.
تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية وقطاعاتها الأمنية تقيم بهذه المناسبة معرضًا وأجنحة تقدم برامج تفاعلية وترفيهية وتوعوية، وفعاليات وعروضًا ميدانية تحت عنوان: (عِزّ الوطن)، وتستقبل الزوار خلال الفترة من 21 حتى 24 سبتمبر الجاري في واجهة الرياض.

MENAFN23092022000078011016ID1104916850


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.