Monday, 26 September 2022 07:16 GMT

اليوم الوطني / سمو محافظ الطائف يشهد حفل المحافظة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة

(MENAFN- Saudi Press Agency) الطائف 28 صفر 1444 هـ الموافق 24 سبتمبر 2022 م واس
شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، حفل المحافظة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 في حديقة الملك فهد، بحضور وكيل المحافظة ناصر السبيعي وعددٍ من مسؤولي القطاعات الحكومية بالطائف.
وامتلأت جنبات موقع الاحتفال بالمواطنين رافعين صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - ابتهاجاً وسروراً باليوم الوطني 92 ، ومعبرين عن فخرهم واعتزازهم بولاة أمرهم .
وعزف السلام الملكي فور وصول سموه لمقر الاحتفال، ثم ألقى كلمة أهالي الطائف نيابة عنهم رئيس جامعة الطائف الدكتور يوسف عسيري، متحدثاً عن مسيرة المملكة منذ توحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وتوفير كل ما من شأنه الخير والرخاء لأبناء الوطن ، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان .عقب ذلك ألقيت قصائد شعرية وأوبريت غنائي بعنوان ( سيرة رجال ومسيرة وطن ) ، وشارك سموه في العرضة السعودية التي أقيمت بهذه المناسبة ، كما كرم الجهات الراعية والمنظمة للحفل.

MENAFN23092022000078011016ID1104916844


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.