Sunday, 25 September 2022 04:27 GMT

إحراج رونالدو في حفل الاتحاد البرتغالي.. فيديو'

(MENAFN- Al-Bayan)

تعرض نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لموقف محرج، بسبب مولطنه أسطورة كرة الصالات ريكاردينيو، خلال حفل توزيع جوائز أقامه الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، الأربعاء الماضي.

وخلال الحفل، الذي توج فيه رونالدو بجائزة 'دي أورو' لكونه هداف البرتغال عبر التاريخ وهداف المنتخبات الوطنية، ألقى ريكاردينيو كلمة شدد فيها على ضرورة تنحي اللاعبين الأكبر سنا للسماح بتطور النجوم الصغار، وفق 'روسيا اليوم'.

وقال ريكاردينيو: 'لقد اعتزلت من المنتخب حتى يتمكن الجيل الجديد من تولي المسؤولية، واليوم أنا متأكد من أنه كان القرار الصحيح'.

وتم تسليط الكاميرات على رونالدو خلال الحفل أثناء حديث ريكاردينيو، حيث ظهر 'الدون' وهو ينظر بتركيز ممزوج ببعض الامتعاض، ويبدو أنه لا يوافق أسطورة كرة الصالات على حديثه.

وتأكد اختلاف رونالدو مع ريكاردينيو عندما تحدث 'الدون' أيضا في الحفل، حيث قال صاحب الـ 37 عاما إنه يريد مواصلة مشواره مع منتخب البرتغال والمنافسة في بطولة 'يورو 2024'.

وتابع: 'أتمنى أن أتواجد في الفريق لسنوات قليلة قادمة، أشعر أنني متحمس وطموحي مرتفع، أنا في فريق مع لاعبين شباب، وأريد أن أتواجد في كأس العالم وفي بطولة أوروبا أيضا'.

ويستعد رونالدو مع منتخب البرتغال لخوض مباراتين في غاية الصعوبة في الجولتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وستكون البداية بمواجهة التشيك على أرضها اليوم السبت، ثم يستضيف منتخب البرتغال نظيره الإسباني في مباراة مرتقبة الثلاثاء المقبل.

ويحتاج منتخب البرتغال إلى الفوز في المباراتين من أجل التأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الأمم الأوروبية.

وبعد ذلك، سيكون على رونالدو التحضير بأفضل شكل ممكن خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستعداد لمونديال 'قطر 2022'، الذي ينطلق في نوفمبر المقبل.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104916832


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.