Sunday, 02 October 2022 09:48 GMT

مورينيو يتحوّل إلى مطرب راب مع سترومزي.. فيديو'

(MENAFN- Al-Bayan)

أطلق جوزيه مورينيو، مدرب روما المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، العديد من التصريحات، التي لا تنسى في مسيرته، لكنه ربما لم يعتقد أبدا أن تصريحاته ستتحول يوما ما إلى كلمات لمغني راب بريطاني.

وأصدر سترومزي أغنيته الجديدة الليلة الماضية، والتي تتضمن ما قاله المدرب البرتغالي في 2014 عندما خسر فريقه تشيلسي 1-صفر أمام أستون فيلا بعد طرد مورينيو واثنين من لاعبيه.

وسُمع مورينيو وهو يقول بعد قول ستورمزي 'أفضل حقا ألا أتحدث، إذا تحدثت فسأكون في ورطة كبيرة'، بينما قال المطرب البريطاني 'أفضل عدم الحديث كما لو أنني جوزيه'.

وانضم المدرب السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد إلى سترومزي في فيديو مصور تم إصداره مع الأغنية، حيث شوهد مغني الراب والمدرب البرتغالي يقومان بإيماءة مورينيو الصامتة بوضع إصبعهم على شفاههم.

وقال مورينيو على حسابه على تطبيق إنستغرام 'كان من الممتع جدا القيام بهذا الفيديو الموسيقي الجديد لسترومزي. لقد قضيت وقتا رائعا ...'. 

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN23092022000110011019ID1104916760


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.